موستارWQ مضخة غاطسة المعلماتالصيانة والصيانة في الوقت المناسب في الأوقات العادية

وقت الافراج:2023-04-17 11:13:54 مستخدم آخر:466HP159575805 مرات مشاهدة الصفحة:578

نصائح أساسية:موستار,   بعد ذلك , يمكن أن تبدأ المرحلة الثانية والثالثة مضخات بدوره حتى المرحلة الأخيرة من مضخة . بعد بدء تشغيل جميع مضخات سل

   بعد ذلك , يمكن أن تبدأ المرحلة الثانية والثالثة مضخات بدوره حتى المرحلة الأخيرة من مضخة . بعد بدء تشغيل جميع مضخات سلسلة , صمام مأخذ من المرحلة النهائية من مضخة يمكن أن تفتح تدريجيا . سرعة فتح صمام يجب أن تسيطر عليها مضخة لا يهتز و المحرك في أي مرحلة لا تتجاوز تصنيف الحالية .

   تطوير مضخة غاطسة الطين هو التكيف مع ظروف العمل المعقدة على نحو متزايد , واستخدام مريحة , واستخدام أكثر مرونة . لقد ملأت

موستار   طرق العلاج هي كما يلي : أولا , التحقق من دائرة الجهد , والحد من سرعة دوران المضخة .

تي على شكل كم و كم ثابت بدوره .

مدينة زائير   فراغ معدات الصرف الصحي وملء المياه : مضخة الطرد المركزي مضخة فراغ العادم الذاتي مع نفس الضغط السلبي العادم , لذلك استخدام المياه حلقة مضخة فراغ العادم , من أجل تحقيق الغرض من المياه .

   أضعاف ثلاث طبقات في نصف مع النفس لاصق بوتيل الشريط تدريجيا تمتد إلى الخارج من الأساسية . عند لف الشريط يجب أن تمتد مرتين , موقف ثلاث وصلات يجب أن تكون متداخلة مسافة معينة لمنع ماس كهربائى .

   عند بدء تشغيل مضخة الطين , صمام البوابة يجب أن تكون مغلقة أو مفتوحة قليلا / . قبل البدء في مضخة الطين , يجب أولا فتح صمام مدخل المضخة , مضخة صمام مأخذ يجب أن تكون مغلقة , ثم بدء تشغيل المضخة , مضخة صمام مأخذ يجب أن تبدأ ببطء بعد بدء تشغيل المضخة . حجم وسرعة فتح صمام مأخذ المضخة يجب أن تكون المضخة لا يهتز و المحرك أيهما أسبقية .


موستارWQ مضخة غاطسة المعلماتالصيانة والصيانة في الوقت المناسب في الأوقات العادية



   عملية عادية . الغاطسة مضخة الطين يمكن أن تحمل الطين أو الطين الفحم الطين الثقيلة المتوسطة التي تحتوي على تآكل أو الجسيمات الصلبة , قناة التجريف . عندما يتم ضخ الرمال من المعدات , ومضخة مياه محترقة , ومضخة مياه لا يمكن أن إمدادات المياه : السبب : إذا كان هناك ماء في بركة . ب , ما إذا كان هناك أي غاز في جسم المضخة لم تستنفد . ج - الوصول إلى المياه

   محيط في تطبيق مضخة الطين , من المهم جدا أن تولي اهتماما لتصميم معقول , صحيح الحساب و الاختيار الصحيح . وبالإضافة إلى ذلك , بالإضافة إلى العجلات الرئيسية , مجموعة من التحريك المكره يضاف في الجزء السفلي من المنتج , والتي يمكن رش الرواسب الخبث في خليط من الماء و الجسيمات الصلبة .

تفسير الملاحظة تنطبق على عمق عمودي مضخة الطين التي لا تعمل . تحت الماء جزء من عمودي مضخة الطين عموما لا تتجاوز أمتار ولكن أيضا يمكن أن تتجاوز أمتار . على سبيل المثال , لدينا شركة " ق أقصى عمق تصميم التابير ؛ ق مضخة الطين تحت الماء يمكن أن تصل إلى أمتار , ولكن هذا النوع من العمق تحت الماء ليس أفضل عمق العمل من هذا النوع من مضخة , مضخة الطين العمودي سوف يسبب تشغيل غير موثوق بها .

   اختيار القطر : اختيار الأنابيب يجب أن تأخذ في الاعتبار تكلفة شراء لمرة واحدة , على المدى الطويل تكلفة التشغيل وتشغيل الموثوقية .

   في إطار العمل من جهاز مساعد , الطين يمكن نقلها , بسبب خصوصية جهاز الختم , التوازن الداخلي والخارجي من مضخة غاطسة الطين يمكن ضمانه في عملية النقل , والضغط على طرفي الجهاز يمكن أن تكون متوازنة عند الاستخدام العادي .


موستارWQ مضخة غاطسة المعلماتالصيانة والصيانة في الوقت المناسب في الأوقات العادية



   وبالإضافة إلى ذلك , يجب تنظيف جسم المضخة و المكره من الحطام . ثم مضخة رمح رمح المحرك من الطين مضخة معايرة لجعلها في نفس المستوى .

الخدمات التقنية    قابل للتعديل عند استخدام مضخة غاطسة , وسوف تستخدم الملحقات , واتخاذ بعض التدابير المساعدة من أجل تحسين الأداء العام من المعدات , والتي يمكن أن تؤدي إلى مشاكل في الجهاز , مما يؤثر على كفاءة العمل .

   تحسين كفاءة العمل . دليل التقليدية

   هذه هي مضخة مياه في استخدام إمدادات كافية من السائل , و طريقة محددة للتعامل مع هذه الحالة . وينبغي أن نولي الاهتمام إلى إجراء عمليات تفتيش منتظمة على المعدات أثناء الاستخدام العادي لضمان أن المعدات في الاستخدام .

موستار   بعد ذلك قبل البدء مرة أخرى , تحقق ما إذا كان المكره هو المتداول بشكل صحيح ,موستارتستخدم مضخة الأنابيب, وإذ تضع الجمعية ضغط الترباس هو تشديد , ثم تبدأ المضخة .

   إعداد الأدوات والمواد : متري المقبس / فتح مفتاح البراغي , واضعة مجتذب ( المعروف باسم المثلث مجتذب ) , المغناطيسي ميكرومتر , ميكرومتر خارج القطر , الفرجار ,موستارمائع الحفر مضخة الطين, سدادة حاكم مربع , قضبان النحاس , مفك البراغي مع مقبض ,موستارمضخة غاطسة, المطرقة , اثنين من نفس المواصفات في شكل الحديد , تنظيف الكيروسين , حوض النفط , غزل القطن , الخ .

كفاءة لذلك نحن " ; الاستخدام المتكرر

حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر موستارWQ مضخة غاطسة المعلماتالصيانة والصيانة في الوقت المناسب في الأوقات العادية المعروض بواسطة شبكة أخبار التجارة الإلكترونية العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات موستارWQ مضخة غاطسة المعلماتالصيانة والصيانة في الوقت المناسب في الأوقات العادية ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى موستارWQ مضخة غاطسة المعلماتالصيانة والصيانة في الوقت المناسب في الأوقات العادية غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة موستارWQ مضخة غاطسة المعلماتالصيانة والصيانة في الوقت المناسب في الأوقات العادية الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

ابوكمالنوصيالإخبارية
ابوكمالأحدث الأخبار